متنوعةمقالات

أروع الروبوتات لعام 2019 حتى الآن

أروع الروبوتات في العالم حاليا قد تم صنعها ف

في الخمسينيات من القرن الماضي ، بدأت الروبوتات الذكية الشبيهة بالإنسان في الظهور لأول مرة في أفلام الخيال العلمي. منذ ذلك الحين ، كانت الحقيقة تحاول اللحاق بالركب – لكن الفجوة تغلق بسرعة. إليك أروع الروبوتات التي رأيناها هذا العام.

  • ستانلي بلاك وديكر بريا Stanley Black and Decker Brea
    تشتهر شركة Black & Decker بصنع أدوات DIY ، لكن الشركة تعاونت مع Stanley healthcare لإنشاء شيء مختلف تمامًا ، وقد صمم Pria لمساعدة الناس المسنين مع أدويتهم. يساعدك هذا الروبوت المفيد في تقييم الجرعة الصحيحة ، قبل إعطاء تذكيرات في الوقت المناسب طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام Pria لقيام باتصالات فيديو مع أصدقاء وأفراد العائلة .
  • Sharp RoBoHon لعبة الجيل الثاني
    كما هو الحال مع كلب الروبوت Aibo الشهير من سوني ، فإن الوظيفة الأساسية لـ RoBoHon هي الرفقة. في حين أن الإصدار الأصلي كان متاحًا فقط في اليابان ، فإن الإصدار الثاني يحصل على إصدار أوسع.يمتلك الروبوت العديد من الميزات نفسها للهاتف الذكي ، بما في ذلك اتصال Wi-Fi و LTE. يمكنه أيضًا التجول ، والاستجابة لصوتك ، والرقص على الموسيقى ، والتقاط الصور ، وحتى التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية
  • UBTech Walker Humanoid Robot
    لقد صادفنا ووكر لأول مرة في معرض CES 2018. بعد مرور عام ، يبدو أن هذا الروبوت البشري يبدو أكثر إنسانية. يبلغ وزنها 170 رطلاً من العضلات ، تمتلك Walker تقنية SLAM (التعريب والتخطيط المتزامنين) على متنها إلى جانب 36 مشغلًا ، معًا ، تسمح هذه المكونات للروبوت بالتجول وتجنب العقبات ورفع الأشياء التي يصل وزنها إلى 11 رطلاً (5 كلغ).
  • روبوت الكلبSony Aibo
    تحاكي هذه الآلة اللطيفة التي تشبه الكلاب الذيل المتأرجح والعيون المشرقة لأفضل صديق للرجل. هذا هو أفضل شيء لأي شخص بدون مساحة أو وقت لتربية جرو ، بالإضافة إلى ذلك ، Aibo ذكي. يتعلم الروبوت عن بيئته من خلال الملاحظة. مثل حيوان أليف حقيقي ، حتى يأتي الأمر للتعرف على جميع أفراد الأسرة وفهم العلاقات بين البشر.
  • روبوت سامسونج لفلترة الهواءSamsung Bot Air Filter Robot
    من بين العديد من الروبوتات التي أطلقتها Samsung في CES 2019 ، يبرز Bot Air باعتباره الأكثر إبداعًا. قد يبدو مثل سلة نفايات ورقية متداول ، لكن هذا الروبوت يقوم بنقل نوع آخر من النفايات: الجسيمات المحمولة بالهواء ، في بيئة منزلية ، ستنقل Bot Air من غرفة إلى أخرى ، لمراقبة جودة الهواء. عندما يجد الملوثات أو المواد المثيرة للحساسية ، يبقى لفترة وينظف الهواء. بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في البيئات الحضرية ، يمكن أن يكون ترقية صحية ضخمة.

وهكذا نكون قد ذكرنا لكم أروع الروبوتات لعام 2019 حتى الآن ، في رايكم ماهو الروبوت الافضل بالنسبه لكم ؟

 

اقراء ايضا : التطبيقات والألعاب الأغرب للعام 2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق