متنوعةمقالات

إطلاق هاتف Mate x الحديث من هواوي رغم الضغوطات الدولية

إطلاق هاتف Mate X الحديث من هواوي رغم الضغوطات الدولية و سوف يتم إطلاق هاتف Mate X من Huawei في شهر سبتمبر على أبعد تقدير ، بعد تأخيره في وقت سابق من هذا الشهر. تم تأكيد الإطار الزمني لإطلاق هاتفه القابل للطي من قبل شركة Huawei exec ، وفق ما أفادت به TechRadar بعد ظهر يوم الجمعة.

وقال فينسنت بينج ، نائب الرئيس الأول للشركة ، لـ TechRadar “سيأتي في سبتمبر على أبعد تقدير”. “ربما في وقت سابق ، ولكن بالتأكيد مضمونة سبتمبر.”

تم تأجيل اطلاق هاتف Mate X البالغ قيمته 2600 دولار بسبب إطلاقه في الصيف جزئياً لتحسين جودة الشاشة القابلة للطي ، حسبما ورد ، حسبما ذكر بنج لصحيفة وول ستريت جورنال الأسبوع الماضي.وقال بينج للمجلة “نحن نجري الكثير من الاختبارات.

وفي الوقت نفسه فقد اضطرت شركة سامسونغ الكورية العملاقة للتكنولوجيا إلى تأخير إطلاق هاتفها القابل للطي. كانت قد خططت في البداية لإطلاق Galaxy Fold في أبريل ، لكن وحدات المراجعة عانت من مشاكل بما في ذلك الفقاعات تحت الشاشة وعرض التكسير. ثم أرجأت الشركة إطلاق الجهاز.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، أفادت تقارير أن شركة سامسونج أنكرت شائعات بأن جهاز Galaxy Fold سيُصدر في يوليو ، مما يجعل تاريخ إطلاق الهواتف العملاقة في مجال التكنولوجيا الكورية لا يزال مفتوحًا.

أرسلت AT&T إشعارات الإلغاء لأولئك الذين قاموا بطلب Galaxy Fold ، مشيرين إلى تأخر Samsung في إطلاق الجهاز. سيحصل العملاء الذين قاموا بترتيب الطية مسبقًا على ائتمان ترويجي بقيمة 100 دولار لشركة AT&T. تبع ذلك قيام Best Buy بإلغاء تسجيلات Galaxy Fold في مايو بسبب عدم قيام Samsung بتوفير تاريخ إصدار جديد.

ويحكي  أن إطلاق هاتف Mate X القابل للطي من Huawei سيتم بحلول شهر سبتمبر , على الرغم من محالات الولايات المتحدة شن حرب اقتصادية على الشركة بسبب ما تدعية الولايات المتحدة على شركة هواوي بأنها تقوم باعمال تجسس لصالح دولة الصين الشعبية

اقراء ايضاً : الولايات المتحدة تضيف خمس شركات تكنولوجية صينية الى القائمة السوداء

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق