التطبيقاتمتنوعة

الشركة الفرنسية Karamel تساعد طفلك

الشركة الفرنسية Karamel تقوم بمساعدتك في العثور على أشياء للقيام بها لأطفالك. تطلق الشركة تطبيقًا للجوال يتيح لك العثور على أنشطة ملائمة للأطفال وحجزها من حولك .

جمعت الشركة الفرنسية Karamel الناشئة للتو جولة بقيمة 560،000 دولار (500،000 يورو) من كيما فنتشرز ، روكسان فارزا ، ثيبود إلزيير وأوليج تسشيلتزوف. تشارك Varza في برنامج Atomico Angel Program ، مما يعني أن Atomico قدمت 100000 دولار للاستثمار في شركات متعددة في مرحلة مبكرة.

ويرى Atomico و Varza عوائد إذا نجحت الشركة في النهاية. و تريد كراميل أن تصبح مصدرا للأشياء التي يمكن لأطفالك القيام بها. عندما تفتح التطبيق ، تحصل على مجموعة منسقة من الأنشطة من حولك حتى تتمكن من العثور على شيء للقيام به في نهاية هذا الأسبوع .

على سبيل المثال. إذا كنت تبحث عن شيء محدد ، فيمكنك البحث عن أنشطة بناءً على معايير متعددة ، مثل عمر طفلك وفئة النشاط والسعر والمسافة ويوم الأسبوع. يمكنك أيضًا العثور على أنشطة متكررة في حالة رغبة طفلك بالفعل في تعلم أداة جديدة أو بدء رياضة جديدة . و على الجانب الآخر من السوق ، هناك العديد من المنظمات المختلفة المسؤولة عن الأنشطة. إنه سوق مجزأ ، ولا تعرف تلك المنظمات دائمًا كيفية الوصول إلى أولياء الأمور بكفاءة. بفضل Karamel ، يجب أن تحصل هذه المنظمات على المزيد من الحركة ويمكن أن تركز أكثر على الأنشطة نفسها. لا تفرض شركة بدء التشغيل أي رسوم اشتراك شهرية. وبدلاً من ذلك ، فإن كرامل يتخذ تخفيضات على المعاملات. يدفع الأهل نفس السعر إذا قاموا بالحجز مباشرة أو من خلال كرامل.\

وبهذا التطبيق سوف يتقدم علينا الغرب مرة أخرى بالجانب التعليمي للثروة البشرية وتصبح الدول العربية كل ما تفكر فيه هو كيف تعليم الطفل كيف يكسب النقوم بدون إعطائهم أي فرصة لمعرفة ماهو الجانب الذي بأمكانة ان يصبح متميزاً فيه , وللا مسئولية تجاة الأطفال الذي سيمثلون الثروة البشرية في المستقبل القريب هوا ما يجعلنا دائماً في الخلف من الجانب التعليمي .

 

إقراء أيضاً : برنامج iTunes ماذا سيحدث لموسيقى هاتفك من بعده

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق