مقالات

Whatsapp تقوم بحماية صورتك الشخصية من السرقة

Whatsapp تقوم بحماية صورتك الشخصية من السرقة , فقد أصدر WhatsApp تحديثًا سيوقف المستخدمين من التقاط صور الأشخاص الشخصية.

حتى اليوم ، إذا أردت سرقة صورة ملف تعريف شخص ما ، كل ما عليك فعله هو النقر فوقه واختيار نسخ الملف وحفظه وتصديره. لكن WhatsApp أزال هذه الميزة في تحديث جديد ، وفقًا لـ WABetaInfo. هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على سرقة صورة بسرعة. بالطبع ، إذا كنت تريد حقًا الموافقة المسبقة عن علم لملف تعريف شخص بحجم نصف بوصة ، يمكنك فقط عمل لقطة للشاشة. ستتمكن أيضًا من تنزيل الرموز المستخدمة في محادثات المجموعة. ليس من الواضح سبب قيام WhatsApp بإجراء التغيير ، على الرغم من أنه يبدو أنه كان مدفوعًا برغبة في زيادة خصوصية المستخدمين. أوضحت WABetaInfo أن “WhatsApp لم يشرح بشكل علني سبب قرارهم بإزالة الميزة ولا نعرف أسباب هذا الاختيار”.

وتمت بالفعل إزالة إمكانية حفظ صور ملفات التعريف بسرعة في أحدث إصدار من برنامج Android ، ولكن التحديث الجديد يجعلها غير متاحة لمستخدمي iOS أيضًا. البرنامج هو رقم الإصدار 2.19.60.26 من WhatsApp وسيكون التحديث التالي الذي تم إصداره على Apple App Store. كما سيعرض نوعًا جديدًا غريبًا من الرسائل يحتوي على أزرار تفاعلية. ما يعنيه هذا هو أن الرسائل يمكن أن تعرض محتوى يمكن استخدامه لأداء مهام مختلفة. على الرغم من أن التفاصيل نادرة ، فمن المحتمل أن تكون قادرًا على القيام بأشياء مثل طلب المنتجات أو ترتيب عمليات التسليم داخل WhatsApp – وهو ما قد يكون مفيدًا جدًا للمستهلكين. تمت مشاركة لقطة شاشة للميزة الأسبوع الماضي على Twitter ، وكشف التحليل اللاحق من موقع ويب WABetaInfo الموثوق به عن الرسائل ، والتي توفر للشركات القدرة على مشاركة “محتوى أكثر ثراء”.

عندما تم إطلاق WhatsApp ، وعدت بتفادي ازعاج المستخدمين بالإعلانات – لكنها عادت الآن إلى هذا الوعد. ومع ذلك ، على الرغم من أن الخصوصية تدافع عن “إعلانات الحالة” الجديدة التي تظهر في قسم قصص Instagram ، فإنه ليس من الواضح ما إذا كان المستهلكون العاديون لن يزعجهم ذلك. بعد كل شيء ، إذا كنت تستطيع طلب الوجبات الجاهزة أو تسليم أمازون مباشرةً داخل WhatsApp ، فإن راحة مثل هذا التفاعل قد تلقي بظلالها على أي مخاوف تتعلق بالخصوصية.

أقراء أيضاً : هواتف شركة Huawei ستستغني عن نظام اندرويد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق